هل تريد حذف حساب QSALES الخاص بك؟ لا مشكلة!
إذا كنت تريد حذف حساب Qsales الخاص بك، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني info@qsales.qa (موضوع البريد: حذف الحساب/حذف حسابي).

قد تستغرق معالجة طلبك ما يصل إلى 30 يومًا، ولكن يرجى العلم أنه بمجرد تقديم هذا الطلب، قد تفقد إمكانية الوصول إلى حسابك على الفور.

حذف حسابك يعني:

لن تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع Qsales الإلكتروني وتطبيق Qsales.

سيتم حذف سجل الطلبات بالكامل من موقع وتطبيق Qsales (إذا كنت قد تسوقت معنا سابقًا).

سيتم حذف كافة المعلومات الخاصة بك، بما في ذلك اسمك والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف من قاعدة بياناتنا.

إذا كنت موافقًا على هذا، فاملأ النموذج أدناه. بعد إرسال النموذج، سيتصل بك فريقنا للتحقق من هويتك أو أننا نتحدث إلى صاحب الحساب لأن ذلك يساعدنا على حماية معلوماتك الشخصية. يحق لك وحدك (أو إذا لم تتمكن من ذلك، شخص يتصرف نيابة عنك) طلب حذف معلوماتك الشخصية.

سيقوم فريقنا بعد ذلك بالتعامل مع طلبك في أقرب وقت ممكن وسيقوم بتحديثك بمجرد تنفيذ هذا الطلب! قد يستغرق هذا ما يصل إلى 30 يومًا تقويميًا ليتم تنفيذه، ولكننا سنهدف إلى إكمال طلبك في أقرب وقت ممكن.

حذف حسابك لا يعني:

أننا سوف نقوم بحذف جميع المعلومات التي نحتفظ بها عنك.

أردنا التأكد من أنك تفهم أن حق الحذف ليس حقًا مطلقًا؛ وهذا يعني أنه حتى عندما تطلب منا حذف معلوماتك الشخصية، فقد نحتاج إلى الاحتفاظ بها للأسباب التالية:

عندما تظل معلوماتك ضرورية للأغراض التي جمعناها من أجلها، على سبيل المثال، نحتاج إليها للامتثال لالتزاماتنا التعاقدية تجاهك فيما يتعلق بشراء منتجاتنا؛

يجب علينا الاحتفاظ بها حتى نتمكن من الامتثال لالتزاماتنا القانونية، على سبيل المثال، يجب الاحتفاظ بالمعلومات المتعلقة بمشترياتك حتى نتمكن من الامتثال لمتطلبات التدقيق القانوني لدينا ولأغراض ضريبية، وسنحتاج إلى الاحتفاظ ببعض معلوماتك معلومات لإثبات امتثالنا لالتزاماتنا القانونية فيما يتعلق بهذا الطلب؛ أو

نحتاج إليها لإنشاء المطالبات القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها.

إذا كنت لا تزال ترغب في حذف حساب Qsales الخاص بك، فما عليك سوى ملء النموذج أدناه.

المزيد من الأسئلة؟
يرجى التواصل معنا عبر info@qsales.qa.

 

 

انضم ووفر أكثر

انضم إلى نشرتنا الإخبارية واحصل على أحدث العروض وإشعارات البيع مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك.